سر الحكاية
ـآهــلآ وس'ـهـلآ
بــزآئــرنــآأإ الكــريمـ
نتمنى تسجيلكـ ودخولكـ ـآسرتنــآ الكريمهـ


{.. أهـلاً وسهـلاً بكِـِ ِ يآ زائر فـے مًنْتُِِّْدًٍيآت سِـرْ ـآلْحِكَــآأإيّهْـ~
 
الرئيسيةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن جولد روجر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا صاحي لهم

avatar

عدد المشــآركــآت : 22
نقاط : 64
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2009

مُساهمةموضوع: تقرير عن جولد روجر   الخميس مايو 07, 2009 4:47 pm

جول جول دي . روجر كَانَ ملك القراصنة، القرصان الأقوى كان حيّ، ومالك الكنزِ الأسطوريِ المعروف بالقطعةِ الواحدة (One Piece) . ولد في لوجوي تاون (روجوي تاون)، روجر كَانَ مشهورَ كالرجل الذي عَمِلَ الذي لا أحد يمكن أن يفعله - فَتحَ الخَطَّ الكبيرَ (Grand Line). حتى قبل اكتشافه، هو كَانَ الرجلَ الوحيدَ الذي حقاً لَمْ يَخَفْ أخطارَ الخَطِّ الكبيرِ وكَانَ حتى فرح بخصوص الخُرُوج هناك. حتى بالتحذيراتِ حول السُفنِ التي لو تعد من ذلك المحيطِ، هو لَمْ يهتم. و في الحقيقة، هو قال انه هذا السبب في ذهبه إلى هناك.

هو جرئَ جداً، وأولئك الذين يَشْهدونَ إعدامَه يَدّعون بأنّه أبتسم ابتسامةً عريضة مباشرةً قبل موته. غول دي . شخصية روجر تُعلّقُ في أغلب الأحيان مِن قِبل الناسِ الذين عَرفوا بأنه يَكُونَ مشابه لي شخصية مونكي دي . لوفي.


[عدل] موت القرصانِ العظيمِ
الظهور النهائي مِن قِبل ملكِ القراصنةِ كَانَ مَأْسُور ومُنَفَّذ؛ مجهولُ من الذي أَسرَه. على اعتبار كَيفَ روجر كان قوي في الحياةِ، من الصعب الاعتقاد بأنّه أُسِرَ مطلقاً. واحد الاحتمالات وراء موتَه يُرْبَطُ إلى معرفتِه مِنْ الوجود قادر على قِراءة بونيجليفس. مِنْ نيكو روبن نحن تعلم القراءة هم محرّمونُ. كُلّ بونيجليفس (ألواح حجرية قديمة) يَكْشفُ شيء فَقدَ من التأريخِ الطبيعيِ. حتى إذا روجر ما كَانَ قَدْ عوقبَ لجريمةِ رَفْع عَلَمِ القراصنة، بل لقراءة الأحجارِ لوحده كَانَ سَيَجْلبُه اتهامه النهائيَ لكي يُنفّذَ مِن قِبل جنودِ البحرية والحكومة العالميةِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن جولد روجر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سر الحكاية :: منتديات الأنمــي العــامة :: منتدى مسلسلات الانمي :: One Piece-
انتقل الى: